حقن صب

اطلب عرض سعر
الصفحة الرئيسية » الخدمات » عمليات صب الحقن

النموذج الأولي والجسر وصب حقن الإنتاج

منذ عام 2006 ، وضعت RJC معيارًا لصناعة قولبة حقن البلاستيك المخصص. نحن متخصصون في تصنيع وإنتاج قوالب التسامح الدقيقة. الجودة وخدمة العملاء هي أهم أولوياتنا و 100٪ رضا العملاء هو هدفنا. إن تفانينا في الجودة وعملائنا هو ما يجعل rjcmold شركة رائدة في القولبة.

يمكن لفريق التصميم الهندسي في RJCmold أن يأخذ مشروعك من المفهوم إلى التصميم من خلال دعم تصميمات العملاء الخاصة بقابلية التصنيع وتحليل تدفق القالب. يحتوي RJCmold على غرفة أدوات كاملة الخدمات يمكنها مساعدتك في تصميم القوالب والنماذج الأولية وصنع القوالب. لدينا 50 آلة قولبة بالحقن متطورة تتراوح من 28 طنًا إلى 610 طنًا ، بما في ذلك 15 ماكينة قولبة مفرطة.

تشمل خدمات القولبة بالحقن المخصصة rjcmold التسليم السريع للنموذج الأولي ومكونات الإنتاج ذات الحجم المنخفض. نظرًا لعمليات الإنتاج المبسطة ، فإننا نقدم عادةً المقالات الأولى في أقل من 13 يوم عمل ، وللمشاريع المعجلة البسيطة في أقل من خمسة أيام.

اطلب عرض سعر

عمليات صب الحقن

قم بالانتقال من النماذج الأولية إلى التصنيع حسب الطلب للحصول على أجزاء مقولبة عالية الجودة وبأسعار معقولة في غضون أيام. والأفضل من ذلك ، أن أداة النماذج الأولية الخاصة بك تكون مجانية بمجرد التحول إلى أداة التصنيع حسب الطلب. إن العمل مع مورد واحد يقدم خدمات استشارية مجانية للتصميم يؤدي أيضًا إلى تسريع عملية التصنيع بشكل كبير ، مما يسمح بمرونة أكبر في سلسلة التوريد ، وأجزاء أكثر اتساقًا ، ويجعل التأهيل أمرًا سهلاً.

صب مطاط السيليكون السائل

صب مطاط السيليكون السائل هي عملية حرارية تمزج مركبًا مكونًا من مكونين معًا ، ثم يتم معالجته بالحرارة في القالب باستخدام محفز بلاتيني لإنتاج جزء نهائي.

اطلب عرض سعر
إدراج صب

المبالغة و إدراج صب هي عمليات قولبة بالحقن من جزأين حيث يتم تراكب مادة واحدة على جزء ركيزة ثاني أو إدراج معدني لإنشاء مكون واحد.

اطلب عرض سعر
المبالغة

صب حقن البلاستيك هي عملية تصنيع حيث يتم تسخين الراتنج الموجود في البرميل إلى الحالة المنصهرة ، ثم يتم تسديده في قالب لتشكيل جزء بلاستيكي حراري نهائي من الدرجة الإنتاجية.

اطلب عرض سعر

ماذا يوجد في اقتباس حقن صب عبر الإنترنت؟

نحن نقتبس بشكل مختلف قليلا. عندما تطلب عرض أسعار بالحقن ، فلن تتلقى أسعارًا دقيقة فحسب ، بل ستتلقى أيضًا تحليلًا للتصنيع - في غضون ساعات قليلة فقط. يمكن لمهندسينا عبر الإنترنت اختيار الخيار الأفضل لمشروعك.

اطلب عرض سعر

 خدمة صب الحقن

في RJC ، نحن متخصصون في صناعة أدوات القوالب والقولبة بالحقن المخصصة عالية الجودة.

القولبة بالحقن هي الطريقة الأكثر شيوعًا في الصناعة لتصنيع الأجزاء البلاستيكية ، خاصة عند صنع كميات أكبر.

نحن نقدم قوالب مخصصة لـ 50 إلى 100,000+ أجزاء مصبوبة بالحقن بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خدمات التصنيع والتشطيب الأخرى لإكمال مشروعك.

ما هو قولبة الحقن؟

 القولبة بالحقن هي عملية صنع الأجزاء البلاستيكية عن طريق حقن البلاستيك المصهور - عادة ما يكون بالحرارة - في قالب معدني ، والذي يصنع عادة من الفولاذ أو الألومنيوم.

تقوم الماكينة بإدخال المواد الخام في القالب نفسه ، والتي تعتبر هندستها بشكل فعال انطباعًا سلبيًا عن الجزء الأخير والذي يتكون عادةً من قسمين: حقن القالب (أ) و القاذف (ب) العفن.

الفراغ بين القسمين هو القالب تجويف، في أي مادة يتم حقنها.

على الرغم من قدرتها على إنتاج مجموعة واسعة جدًا من الأجزاء ، إلا أن القولبة بالحقن لديها بعض قيود التصميم. يجب أن تحتوي الأجزاء على جدران ضيقة إلى حد ما ، ويجب أن تتجنب عمومًا الميزات المتدلية ، ويجب أن تحتوي على درجة معينة من السحب (جوانب مدببة) حتى يمكن إخراج الجزء من القالب.

يتم استخدام قوالب الحقن بشكل أساسي مع البلاستيك ، و البلاستيكية الحرارية خاصه. اللدائن الحرارية عبارة عن بوليمرات تنعم عند درجة حرارة مرتفعة (عند هذه النقطة يمكن حقنها بحرية في قالب) ثم تعود إلى الحالة الصلبة بعد التبريد. صب حقن يعمل أيضا مع بالحرارة، والتي يمكن معالجتها لتكوين مادة صلبة ولكن لا يمكن صهرها مرة أخرى إلى الحالة السائلة. أقل شيوعًا اللدائن.

دراسة حالة RJC حقن صب

منتجات القولبة بالحقن الطبية التي تنتجها شركة RJC
التفاصيل

يمكن أن تنتج شركة RJC منتجات صناعية فضائية عالية الدقة

التفاصيل
المنتجات الصناعية العسكرية والدفاعية
التفاصيل

لماذا تختار RJC لقولبة الحقن؟

هل تحتاج إلى شريك تصنيع ينتج الأجزاء محليًا؟ يمكن لمنشآت القولبة بالحقن التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها أن تساعدك على التخفيف من مخاطر سلسلة التوريد والاستجابة بسرعة للتغيرات في الطلب.

يتضمن كل اقتباس تحليل التصميم والتسعير في الوقت الفعلي. نقوم بتقييم 3D CAD الخاص بك ونساعد في تحديد أي ميزات قد تشكل تحديات أثناء عملية التشكيل مثل صعوبة قطع الماكينة وعدم كفاية المسودة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر فريقنا من مهندسي التطبيقات ذوي الخبرة لمناقشة التصميم الفريد الخاص بك ، وتقييم مقايضات التكلفة ، وحتى مساعدتك في تحسين أجزائك وإجراء تغييرات في التصميم من خلال خدمة التصميم الاستشارية الخاصة بنا.

يساعدك شراء الأجزاء عند الطلب ، بدون موك ، على إدارة تقلبات السوق أو الطلب ، مما يلغي الحاجة إلى الاشتراك في أحجام كبيرة باستخدام أدوات الإنتاج التقليدية ، ويوفر مصدرًا ثانيًا لإنتاج الجسور ، وحالات الطوارئ المتدرجة ، ونهاية العمر الافتراضي الإنتاج أو تخصيص المنتج.

سنعمل معك طوال فترة مشروعك لمساعدتك على الانتقال بسرعة من النماذج الأولية إلى الإنتاج ، بما في ذلك خيارات الإنهاء ومجموعة كاملة من العمليات الثانوية لأجزاء كاملة للاستخدام النهائي.

هل تحتاج إلى شريك تصنيع ينتج الأجزاء محليًا؟ يمكن أن تساعدك مرافق القولبة بالحقن لدينا على تقليل مخاطر سلسلة التوريد والاستجابة بسرعة للتغيرات في الطلب.

احصل على أجزاء مخصصة مصبوبة بالحقن والإنتاج في أقل من 10 أيام عمل. نحن نقدم مراجعات هندسية احترافية ونمنحك عشرات المواد والتشطيبات للاختيار من بينها.
اطلب عرض سعر

أسئلة وأجوبة حقن صب

ما أنواع البلاستيك التي يمكنك استخدامها مع قولبة الحقن؟

يمكن أن يستخدم قولبة الحقن أي نوع من البلاستيك يمكن دمجه معًا. هذا التنوع الذي لا مثيل له هو ما يجعل القولبة بالحقن شائعة جدًا ومناسبة لبعض الصناعات الأكثر تطلبًا في العالم. يمكنك التحقق من اختيارنا للمواد المتاحة والتشطيبات في هذه الصفحة.

ما هي عملية القولبة بالحقن؟

يتم إذابة الكريات البلاستيكية ثم إدخالها في شكل سائل في أداة القالب ، حيث تبرد وتأخذ الشكل المطلوب. تسمح العملية بدقة عالية وتفاوتات صارمة لأنه يمكن تكرارها في كل مرة.

لماذا يجب علي استخدام القولبة بالحقن؟

يعتبر قولبة الحقن أحد أكثر الطرق ميسورة التكلفة لتصنيع كميات كبيرة من الأجزاء ، خاصة لعمليات الإنتاج الأكبر. على الرغم من أن تصميم وإنشاء القالب قد يستغرق وقتًا ، إلا أن العملية تصبح معقولة التكلفة وفعالة للغاية بعد ذلك.

ما مدى سرعة إنتاج الأجزاء باستخدام القولبة بالحقن؟

قبل أن يبدأ الإنتاج ، سنحتاج أولاً إلى تصميم أداة قوالب الحقن. سيعتمد الوقت الذي يستغرقه هذا على مدى تعقيد مشروعك ، لكن الجدول الزمني المعتاد يمكن أن يكون قصيرًا مثل أسبوع وطول شهرين.

Injection Molding

Request a Quote
Home » Services » Injection Molding Processes

Injection Molding Service

Digital manufacturing for plastic prototypes and on-demand production parts. Request an injection molding quote today.

Request a Quote

Injection Molding Processes

Make the move from prototyping to on-demand manufacturing for affordable, high-quality molded parts within days. Better yet, your prototyping tool is free once you shift to an on-demand manufacturing tool. Working with a single supplier that provides free design consultation services also massively speeds up the manufacturing process, allowing for greater supply chain flexibility, more consistent parts, and making qualification a breeze.

Liquid Silicone Rubber Molding

Liquid silicone rubber molding is a thermoset process that mixes a two-component compound together, which is then heat cured in the mold with a platinum catalyst to produce a final part.

Request a Quote
Insert Molding

Overmolding and insert molding are two-part injection molding processes where one material is overlaid onto a second substrate part or metal insert to create a single component.

Request a Quote
Overmolding

Plastic injection molding is a manufacturing process where resin in a barrel is heated to a molten state, then shot into a mold to form a final production-grade thermoplastic part.

Request a Quote

What’s in an Online Injection Molding Quote?

We do quoting a little differently. When you request an injection molding quote, you’ll not only receive accurate pricing, but also a manufacturing analysis—within just a few hours. Our online quoting platform also provides you with gate and ejector pin layouts and a price curve tool to help select the best tooling option for your project.

Request a Quote

 Injection Molding Service

At RJC , we specialize in high-quality custom injection molding and mold tool making.

injection molding is by far the industry’s most common way to manufacture plastic parts, especially when making larger quantities.

We provide custom molding for 50 to 100,000+ injection-molded parts as well as a wide range of other manufacturing and finishing services to complete your project.

What is injection molding?

 injection molding is the process of making plastic parts via the injection of molten plastic — typically a thermoplastic — into a metal mold, which is usually made from steel or aluminum.

The machine feeds raw material into the mold itself, the geometry of which is effectively a negative impression of the final part and which usually consists of two sections: an injection (A) mold and an ejector (B) mold.

The space between the two sections is the mold cavity, into which material is injected.

Although capable of producing a very wide range of parts, injection molding has some design constraints. Parts must have fairly narrow walls, should generally avoid overhanging features, and must have some degree of draft (tapered sides) so the part can be ejected from the mold.

Injection molding is principally used with plastics, and thermoplastics in particular. Thermoplastics are polymers that soften at an elevated temperature (at which point they can be freely injected into a mold) then return to a solid state after cooling. Injection molding also works with thermosets, which can be cured to make a solid but cannot then be melted back into a liquid state. Less common are elastomers.

RJC Injection Molding Case Study

Case Study: Expanding Global Product Line Using RJC Injection Molding
Read More
Case Study: Expanding Global Product Line Using RJC Injection Molding
Read More
Case Study: Expanding Global Product Line Using RJC Injection Molding
Read More

Why Choose RJC for Injection Molding?

Need a manufacturing partner that produces parts domestically? Our US-based injection molding facilities can help you mitigate supply chain risk and quickly respond to changes in demand.

Every quote includes real-time pricing and design analysis. We evaluate your 3D CAD and help identify any features that may pose challenges during the molding process such as difficult to machine undercuts and insufficient draft. Plus, our team of experienced applications engineers is available to discuss your unique design, evaluate cost tradeoffs, and even help you optimize your parts and make design changes with our Consultative Design Service.

Procuring parts on demand, without MOQs, helps you manage market or demand volatility, eliminating the need to sign up for large part volumes with traditional production toolers, and providing a second source for bridge production, line-down emergencies, end-of-life production, or product customization.

We’ll work with you throughout the course of your project to help you quickly move from prototyping to production, including finishing options and a full suite of secondary operations for complete end-use parts.

Need a manufacturing partner that produces parts domestically? Our injection molding facilities can help you reduce supply chain risk and respond quickly to changes in demand.

Get custom injection molded and production parts in as little as 10 business days. We provide professional engineering reviews and give you dozens of materials and finishes to choose from.
Request a Quote

Injection Molding FAQ

What plastics can you use with injection molding?

Injection molding can use almost any type of plastic that can also be combined together. This unmatched versatility is what makes injection molding so popular and suitable for some of the most demanding industries in the world. You can check out our selection of available materials and finishes on this page.

What is the process behind injection molding?

The plastic pellets are melted and are then inserted in liquid form into the mold tool, where it cools and takes the required shape. The process allows for high precision and tight tolerances because it can be replicated exactly each time.

Why should I use injection molding?

Injection molding is one of the most affordable ways to manufacture large quantities of parts, especially for bigger production runs. Even though designing and creating the mold can take time, after that, the process becomes very affordable and efficient.

How quickly can you produce parts using injection molding?

Before production can begin, we will first need to design the injection mold tool. How long this takes will depend on the complexity of your project, but the usual timeline can be as short as a week and as long as a couple of months.